الخميس, 16 يونيو 2022 04:47 مساءً 0 316 0
أهل السماح ماتوا ملاح
أهل السماح ماتوا ملاح
أهل السماح ماتوا ملاح أجمل التهاني لعشاق نادي الوحدة بعودته إلى دوري الامير محمد سلمان للمحترفين وبهذه المناسبة اطلب من جميع الجماهير الدعاء لهذا النادي باتخاذ الخطوات والإجراءات الصحيحة لإعداده وتجهيزه للمنافسة في العام القادم . أيها الجمهور الكريم من لديه اي اقتراح او فكرة لمصلحة النادي فليدونها ويقدمها لادارة النادي بكل حب وفاعلية . اما الفئة القليلة الأخرى من الجمهور والتي استعملت وتستعمل الوسائل الإعلامية باقتراحات فيها بعض التجريح والتعدي على مجلس إدارة النادي ،أطالبهم بأن يتركوا النادي في حاله، لكي يتنفس الصعداء ويعيش في استقرار وثبات ودعم لهذا الكيان . ان الذين يسعون لاثارة البلبلة وخلق المشاكل والحقد المدفون في قلوبهم ضد النادي أن يبتعدوا عن النادي وتركه وشأنه ، رغم انهم يحبون الوحدة ويعشقون الوحدة ، ويحبون الكيان ويحبون مكة ، لأن هذا الحب ينطبق عليه المثل القائل : ومن الحب ما قتل نتمنى أن يعيش النادي في استقرار وثبات ودعم وحب الكيان وأن يكونوا مخلصين ، اولا يكون حب الوحدة لمصالحهم الخاصة . ان الأفراد الذين استفادوا من هذا النادي ليسوا قليل ، رغم ان الوحدة لم تستفد منهم إلا بعض المشاكل وبعض الديون . كما ان بعض المشجعين يشوشوا على النادي من خلال تويتر وغيره . أتمنى ممن يحب النادي ويعشق الكيان ترك النادي في حاله والتزام الصمت والحكمة على هذه الإدارة التي اجتهدت خلال الثلاث السنوات الماضية ، ولم ترد منهم أي ردود فعل ، فنتمنى أن يستمروا على هذا النهج لأن هذا النهج هو الذي يخفف من الاثارة في انفسهم وكما يقول المثل : الصمت حكمة فالذين يتمنون خلق المشاكل ضد نادي الوحدة فإن الله سبحانه وتعالى مطلع على مافي القلوب و الايام القادمة سوف تكشف : ما وراء الكواليس حسبنا الله ونعم الوكيل على كل حال . اللهم انصرنا وحقق لنأ طموحاتنا . اقول واؤكد بترك النادي في حاله وخللي الناس تشتغل وخللي الجماهير مرتاحة ترا ترا . ومما يؤخذ في الاعتبار ان الجماهير اقتنعت اقتناعا كاملاً ان جميع ما يحدث من الأشخاص الذين في نفوسهم مرض لن تصدقهم ولن تستمع لهم ولن ينجرفوا حول ما يتحدثون به، فالإدارة هذه ان شاء الله تحقق نجاحها وتكمل مسيرتها الوحداوية لصالح نادي الوحدة ولصالح اهل مكة هذا الهدف الجميل . قال تعالى: « يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ لتكن الجماهير الوحداوية كما عهدناها على وعي كبير واطلاع بما يدور حولها من أخبار ملفقة ومفبركة من أشخاص همهم زعزعة الفريق وتشتيت الجهود وتضييع الأعمال كما أنها أصبحت تعلم من يحب النادي ومن يحب تقديم مصالحه على النادي وليعلم هؤلاء الفئىة الثرثارة من الذين استفادوا من الوحدة للصعود إلى تحقيق مصالحهم الشخصية أن زرع الفتنة بين أبناء النادي لاتأتي بخير وأن من يدعي حب الوحدة وجماهيرها لايثير الأحداث وينشر الأخبار الغير صحيحة في الإعلام ووسائل التواصل (توتير وغيره) بل أن يكون داعما وسندا لهذا النادي الذي توارثنا حبه من أجدادنا وأبائنا ولايؤذي هذا الكيان مهما كان ولا حتى منسوبيه أيا كانوا وأن الجماهير لن تنسى ولن تغفر لهم أو تسامحهم وأن يجعل الله كيدهم في نحرهم الذين لايحبوا النادي وراحة جماهيره وليعلموا أن الله يعلم مافي الصدور وحساب الأخرة ليس كالدنيا وأن الجزاء من جنس العمل اسال الله ان يوفق الدكتور سلطان أزهر واعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي الذين معه واخص بالذكر الأستاذ حسن دحلان المدير التنفيذي للنادي صاحب الخبرات التجارية والعملية الذي يقوم بعمل جبار ويسخر وقته نهارا وليلا لخدمة النادي وجلب رعايات للنادي ومداخيل ولا أنسى بهذا المقام الشخص الكبير الاستاذ توفيق تونسي المشرف العام بكرة القدم الشخص الذي يجمع الكل على حبه وتقديره أسال الله العلي العظيم له كل التوفيق والنجاح وأن يفرح الله هذه الجماهير الكبيرة التي صبرت ومازالت صابرة في إنتظار الفرح والذي نتمناه قريبا ويكفينا شر الذين يريدون به خلق المشاكل لنادي الوحدة . وبالله التوفيق ابو يوسف عبداللطيف العويضي
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أهل السماح ماتوا ملاح

محرر الخبر

جمعه الخياط
المدير التنفيذي
رئيس مجلس ادارة صحيفة صوت مكة الالكترونية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل

آراء الكتاب

admin الدعم الفني
صحفي في قسم صوت المواطن, رئيس فريق الدعم الفني شبكة نادي الصحافة السعودي
اكاديمية ايجانما بصمة مميزة وواضحة في مجال الإعلام الجديد
2022-04-08   

آراء الكتاب 2

admin الدعم الفني
صحفي في قسم صوت المواطن, رئيس فريق الدعم الفني شبكة نادي الصحافة السعودي
اكاديمية ايجانما بصمة مميزة وواضحة في مجال الإعلام الجديد
2022-04-08   
جمعه الخياط جمعه الخياط
صحفي في قسم رياضة, رئيس مجلس ادارة صحيفة صوت مكة الالكترونية
تمحيص الوحداوي في وحداويته الكاتب / عبداللطيف العويضي (ابو يوسف)
2022-06-25   
بدر فقيه بدر فقيه
صحفي في قسم اخبار محلية, || محرر وناشر في شبكة نادي الصحافة السعودي. بكالوريوس نظم المعلومات من كلية الحاسب الألي بجامعة الملك خالد بأبها
عندما يتعرض مصاب بالسكري لنوبة انخفاض السكري وهو واعي
2018-11-20   
عيشه حكمي عيشه حكمي
صحفي في قسم اخبار محلية, محررة وناشرة بالصحيفة
رحلة اكتشافه للبيوت التراثيه لقريه عتود
2019-01-04   
حنين مسلماني حنين مسلماني
صحفي في قسم ثقافة وفنون, محرر وناشر
متصل الان (أحاديث قهوة )
2019-01-18   
شمعه خبراني شمعه خبراني
صحفي في قسم اخبار محلية, محرر وناشر بصحيفة صوت مكة الاجتماعية
وزارة العدل تتيح الاستعلام الإلكتروني عن الإقرارات
2019-12-15   
حورس الدعم الفني
صحفي في قسم مقالات, مسؤول الدعم الفني
الاعلام الجديد واهميته في حاضرنا ..
2022-03-06   
ساميه بكر سامية بكّر
صحفي في قسم مقالات, مدير تحرير القسم النسائي بمكة
مسيرة عطاء
2020-11-20