الأحد, 07 مارس 2021 09:14 صباحًا 0 725 0
انطلاق التعاون بين مجموعة الخالدي وبيرتلنج في المملكة العربية السعودية لتقديم حلول لوجستية شاملة
انطلاق التعاون بين مجموعة الخالدي وبيرتلنج في المملكة العربية السعودية لتقديم حلول لوجستية شاملة
انطلاق التعاون بين مجموعة الخالدي وبيرتلنج في المملكة العربية السعودية لتقديم حلول لوجستية شاملة
انطلاق التعاون بين مجموعة الخالدي وبيرتلنج في المملكة العربية السعودية لتقديم حلول لوجستية شاملة
تدشين شراكة متنوعة الخدمات بهدف استكشاف الفرص الجديدة في المملكة العربية السعودية
الخبر، جمعه ابراهيم
المملكة العربية السعودية، 4 مارس، 2021م
 
أعلنت مجموعة الخالدي http://www.al-khaldi.com.sa/)) وبيرتلنج (http://www.bertling.com) للخدمات اللوجستية عن تأسيس شركة جديدة ستبدأ أعمالها في الأول من فبراير من العام 2021 وسيكون المقر الرئيسي لها في برج أعمال الخالدي اللذي تم إنشاؤه مؤخراً في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.
 
سيرأس المكتب الجديد في مدينة الخبر مدير عام العمليات الذي تم تعيينه مؤخرًا، عادل السعيد، واللذي يتمتع بخبرة تمتد لعشرين عامًا في سوق الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية. وعلاوة على ذلك، لديه معرفة واسعة بقطاع الطاقة في المملكة العربية السعودية.
 
سيكون الهدف الرئيسي لشركة الخالدي بيرتلنج اللوجستية المحدودة استكشاف فرص الأعمال الجديدة والحالية في المملكة العربية السعودية في كل من قطاع النفط والغاز، والطاقة، والقطاع غير النفطي؛ واللذي شهد نمواً للشهر الرابع على التوالي في ديسمبر من العام 2020، وذلك بحسب مصادر رسمية.
 
أدت استراتيجية رؤية المملكة 2030 وبرنامج تعزيز القيمة المُضافة الإجمالية لقطاع التوريد في المملكة (اكتفاء) بالفعل إلى إصلاحات محلية وتنوع في قطاع الطاقة وتطورات شاملة في بيئة الأعمال، وهو الأمر اللذي سيساهم في تعزيز نمو الاستثمارات الأجنبية في المملكة العربية السعودية خلال السنوات القادمة.
 
ويقول كولين ماك إساك، الرئيس التنفيذي لشركة بيرتلنج للخدمات اللوجستية: " تعتبر مرحلة ما بعد النفط في المملكة العربية السعودية مرحلة بالغة الأهمية للتنويع خاصة في القطاعات غير النفطية، ولتطوير ورفاهية بيئة الأعمال والمجتمع المحلي. كما إن تمكين وتوظيف المواطنين بما في ذلك النساء، والتوسع في القطاع الخاص، فضلاً عن سهولة ممارسة الأعمال التجارية في المملكة وزيادة دعم الموردين والشركاء المحليين، كلها عوامل أساسية في رؤية المملكة المستقبلية وهي بمثابة ركائز أساسية لطموحات شركتنا الجديدة، ويضيف إساك:" سيكون المحتوى المحلي عاملاً أساسيًا لإنجاح شركاتنا الجديدة في المملكة العربية السعودية".
 
ويتواجد كلا الشريكين في السوق لسنوات عديدة ولديهما تاريخ طويل من العمل في المملكة العربية السعودية. بينما ينصب تركيز بيرتلنج على إمدادات المشاريع العالمية وحلول هندسة النقل، تتخصص الخالدي في المقام الأول في الخدمات اللوجستية المحلية وخدمات النقل بالشاحنات وتوريد مركبات النقل.
 
ومن خلال التعاون، ستساهم الخالدي بخبرتها اللوجستية المحلية القوية، وشبكة شركائها الواسعة الانتشار، وأسطول مركبات النقل الحديث، بينما ستجلب بيرتلنج خبراتها العالمية وشبكة الموردين، والبنية التحتية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات وخبرات متنوعة في المشاريع في المملكة العربية السعودية، والدول المجاورة، ودول التجارة الخارجية الأخرى وشركاء المملكة العربية السعودية (مثل كوريا الجنوبية والصين والهند) للمساهمة في نجاح الشركة الجديدة.
 
سيكون لقسم التخليص الجمركي الداخلي لشركة الخالدي – بيرتلنج قيمة خاصة، مما سيمكن الشركة من تقديم خدمات من الباب إلى الباب وتقديم المشورة وخدمات التوثيق لقاعدة عملائها المحلية والعالمية.
 
ويقول مقرن الخالدي، نائب رئيس شركة الخالدي للخدمات اللوجستية: "نحن سعداء وفخورون بأن يكون لدينا في بيرتلنج شريك مخلص لإضافة قيمة وتوسيع عروض خدماتنا المحلية في المملكة العربية السعودية ولتنويع محفظتنا"، ويضيف الخالدي: "نجد تفانيهم ونهجهم المتمثل في الذهاب إلى أي مكان ومعرفتهم بهندسة النقل عالية الجودة مثيرة للإعجاب وملهمة ونحن مقتنعون بأن الشركتين ستكملان بعضهما البعض بشكل جيد للغاية".
 
ويعلق كولين ماك إساك قائلاً: "لطالما كانت المملكة العربية السعودية سوقًا مهمًا لبيرتلنج، وفريقنا العالمي متحمس لجميع الفرص التجارية الجديدة الناشئة في البلاد". ويضيف "فريق الخالدي الماهر والخدمات عالية الجودة والشبكة المحلية واسعة الانتشار، كلها عوامل نجاح معروفة جيدًا داخل المملكة العربية السعودية". ويختتم ماك إساق بالقول: "نحن مقتنعون بأن مشروعنا المشترك الجديد سيحصل على مكانة رائدة في سوق الخدمات اللوجستية السعودي وأننا سنكون في وضع مثالي للاستجابة بشكل مناسب وخدمة العديد من فرص الأعمال التي حددناها نتيجة لزيادة الاستثمارات والإصلاحات الجارية في المملكة العربية السعودية. ".
 
للمزيد من المعلومات عن شركة الخالدي وبيرتلنج للخدمات اللوجستية المحدودة، يرجى زيارة:
 
www.bertling.com/saudi-arabia
 
نبذة عن بيرتلنج:
 
تأسست بيرتلنج في ألمانيا منذ أكثر من 155 عامًا وتطورت منذ ذلك الحين من شركة محلية لتأجير السفن وامتلاك السفن إلى شركة لوجستية وشحن معترف بها عالميًا تقدم خدمات الشحن المعقدة للمشاريع، وحلول النقل وإعادة الإمداد بالإضافة إلى السفن الرائدة في جميع أنحاء العالم وخدمات الامتلاك والتأجير والوساطة لعملائها العالميين. تشمل خدمات تكنولوجيا المعلومات الداخلية ذات القيمة المضافة من بيرتلنج أدوات إدارة النقل الحديثة، والتتبع في الوقت الفعلي، وإعداد التقارير والحلول الرقمية الشاملة لبناء سلاسل توريد مستدامة ومرئية للغاية ومدارة بكفاءة لعمليات النقل والمشاريع من أي حجم.
 
المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة: www.bertling.com
 
نبذة عن شركة الخالدي:
 
الخالدي شركة نقل ولوجستيات تأسست عام 1972 ومقرها في الخبر. بدأت الشركة أعمالها ككيان لوجستي ونمت بنجاح لتصبح واحدة من أكبر مجموعة الشركات في المملكة. تشتهر شركة الخالدي بالمرافق الحديثة والشاحنات والتكنولوجيا بالإضافة إلى الموثوقية والمنفعة الشاملة. تشمل خدمات الخالدي المحلية في المملكة العربية السعودية، على سبيل المثال لا الحصر، النقل واللوجستيات وخدمات النفط والغاز والتصنيع ولوازم المو
XMA Header Image
Al Khaldi
al-khaldi.com.sa
 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مجموعة الخالدي وبيرتلنج في المملكة العربية السعودية ، حلول لوجستية شاملة ، مقرن الخالدي، نائب رئيس شركة الخالدي للخدمات اللوجستية، كولين ماك إساك، الرئيس التنفيذي لشركة بيرتلنج للخدمات اللوجستية

محرر الخبر

ابراهيم حكمي
المدير التنفيذي
مدير الدعم الفني والنشر

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الصور

.

.

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل

آراء الكتاب

admin الدعم الفني
صحفي في قسم مناسبات, رئيس فريق الدعم الفني شبكة نادي الصحافة السعودي
شبكة نادي الصحافة السعودية موجودة في "مبادرة تمكين جودة الحياة
2023-09-07   

آراء الكتاب 2

admin الدعم الفني
صحفي في قسم مناسبات, رئيس فريق الدعم الفني شبكة نادي الصحافة السعودي
شبكة نادي الصحافة السعودية موجودة في "مبادرة تمكين جودة الحياة
2023-09-07   
جمعه الخياط جمعه الخياط
صحفي في قسم اخبار محلية, رئيس مجلس ادارة صحيفة صوت مكة الالكترونية
الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية بالعاصمة المقدسة
منذ 1 يوم   
فايزه عسيري فايزه عسيري
صحفي في قسم اخبار محلية, كاتبة وناشرة ببوابة صوت مكة التثقيفية
أمانة مكة تنظم ورشة حماية النزاهة وتعزيز الشفافية
2022-08-24   
بدر فقيه بدر فقيه
صحفي في قسم اخبار محلية, || محرر وناشر في شبكة نادي الصحافة السعودي. بكالوريوس نظم المعلومات من كلية الحاسب الألي بجامعة الملك خالد بأبها
عندما يتعرض مصاب بالسكري لنوبة انخفاض السكري وهو واعي
2018-11-20   
عيشه حكمي عيشه حكمي
صحفي في قسم اخبار محلية, محررة وناشرة بالصحيفة
رحلة اكتشافه للبيوت التراثيه لقريه عتود
2019-01-04   
حنين مسلماني حنين مسلماني
صحفي في قسم ثقافة وفنون, محرر وناشر
متصل الان (أحاديث قهوة )
2019-01-18   
شمعه خبراني شمعه خبراني
صحفي في قسم اخبار محلية, محرر وناشر بصحيفة صوت مكة الاجتماعية
وزارة العدل تتيح الاستعلام الإلكتروني عن الإقرارات
2019-12-15   
حورس الدعم الفني
صحفي في قسم اخبار محلية, مسؤول الدعم الفني
صناعة المشاريع دورة تدريبية بمكة
2024-01-24   
ساميه بكر سامية بكّر
صحفي في قسم مقالات, مدير تحرير القسم النسائي بمكة
مسيرة عطاء
2020-11-20   
سلمى البكري سلمى البكري
صحفي في قسم مقالات, مدير تحرير القسم الأدبي بالصحيفة
إلا السعودي في التفاتتهُ دعمٌ للمسير نحو المستقبل
2024-02-22