الامانة ونادي حياة وذو البجادين يطلقوا مبادرة يد بيد لبيئة أفضل
مكة المكرمة / صدى الحجاز / سهل مليباري
أطلقب التوعية البيئية بإدارة الخدمات الاجتماعية وبالتعاون مع ادارة الحدائق بأمانة العاصمة المقدسة وبمشاركة نادي حياة التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى, وطلاب مدرسة ذو البجادين المتوسطة مبادرة "يد بيد لبيئة أفضل" ضمن برنامج الريادة البيئية المدرسية .
وتم في المبادرة زراعة أكثر من ١٥٠٠ شتلة متنوعة بأيدي الطالبات والطلاب والمسؤلين المشاركين، وذلك في الحديقة المجاورة لمقر أمانة العاصمة المقدسة مقابل مقبرة المعلاة.
وتهدف المبادرة إلى تطوير الوعي البيئي للوصول إلى بيئة مستدامة . وغرست مبادرة يدا بيد لبيئة أفضل في قلوبنا كل الخير وحب العمل الجماعي حيث أن هذه المبادرات تطور من مهارة الفرد حيث أنها تعلم الكثير من ضمنها واجباتنا تجاه المجتمع وتطوير القدرات واعتيادنا على العمل الجاد.
وفي الختام قامت إدارة الخدمات الاجتماعية بتوزيع العديد من الهدايا التذكارية للمشاركين في المبادرة .












.jpg)
.jpg)


.jpg)


.jpg)















.jpg)




















.jpg)


















