نظمت ثانوية العارضة امس برنامجا صحيا بالتعاون مع مركز الرعاية الأولية بالعارضة
للكشف الصحي المبكر على طلاب الصف الاول ثانوي بالمدرسة.
وهو أحد برامج الشراكة المجتمعية بين وزارة التعليم و وزارة الصحة.
حيث كان في استقبالهم قائد المدرسة الاستاذ صدام حسين هزازي والمرشد الصحي الأستاذ ناصر محمد الشعواني.