الأحد, 29 سبتمبر 2019 05:00 مساءً 0 482 0
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية
اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية

اليوم الوطني في عيون منظمي احتفالية مدينة الطيبات العالمية


جدة / محمود قريش 


لوطننا العزيز السمو وتبقى رايته خفاقة في جميع المحافل ،
مشاركة في احتفالات المملكة باليوم الوطني المجيد والذي يصادف 23 من سبتمبر نظمت مدينة الطيبات العالمية بجدة مهرجان كبير بهذه المناسبة الغالية بالتعاون مع مؤسسة غاليه الحربي لتنظيم الفعاليات ورصدت شبكة نادي الصحافة السعودية لكم أبرز ما قيل في هذه المناسبة:
بداية أكد رئيس مجلس إدارة متحف مدينة الطيبات  العالمية المهندس/ خليل عبدالرؤوف خليل أن في يوم الوطن نفتخر بما حققه وطننا الغالي من مكانة دولية وإسلامية وعربية ، وإنجازات اقتصادية وتنموية، ونحن بمدينة الطيبات الأكثر ملامسة لها، فلدينا التاريخ وامامنا الواقع واعددنا لهذا الفعالية من منطلق ربط الأبناء بتاريخ الأجداد والاباء ليتعلموا كيف وصلنا لما نحن عليه اليوم بفضل قيادتنا الرشيدة وأبناء الملك عبد العزيز طيب الله ثراه . 

فيما أكد الأستاذ يوسف كيكي المشرف العام على المدينة والفعاليات عن سعادته بمشاركة الأطفال والشباب والشابات في الفعاليات معربا عن تأثره البالغ امام هذه المشاعر الفياضة و الحب الجارف والانتماء لهذا الوطن قائلا أحسست أننا جسد واحد يعيش بروح قياداتنا فلا خوف من الغد ولدينا مليك اسمه سلمان الحزم والعزم ويقودنا أميره اسمه محمد بن سلمان في همة تصلنا باذن الله نحو القمة .

وتقول الأستاذة غالية الحربي رئيس اللجنة المنظمة في يوم الوطن ٨٩ عز وفخر ، يوم الوطن يوم تتجدد فيه كل معاني الوفاء والعهد والولاء لهذا الوطن المعطاء ولولاة امرنا حفظهم الله ،
بلدي ياأغلى البلدان ياأروع مافي الدنيا  يانبض وجداني 
يادانة الدنيا يارائحة الاجداد 
ياعشق الاباء يامستقبل الابناء
ياحبا قد زرعته السنين
دمت آمنا وعزيزا وشامخا على مر الاجيال ، حماك رب العباد 
ربي اجعل هذا البلد امنا وارزق اهله .. دع الاعداء يمكرون ويخططون ويحلمون لن ينالوا منك وابناءك يعانقون ولاة امرك ويشكلون درعا حصينا حولك ياأطهر بلاد الدنيا 
ستبقى سعوديتي شامخة وسيبقى شعبي عزيزا  وخيراتنا رغم الحاسدين والحاقدين تزيد بفضل رب العباد وسيبقى ولاة أمرنا تاج فخرٍ يتلألأ فوق رؤوسنا والحمدلله مالحد منة الله اللي عزنا مالحد علينا منة وحكامنا من شعبنا هذا اخو وهذا ابن عم الحمدلله على نعمه التي لاتعد ولا تحصى

ويقول الدكتور / جمعة الخياط رئيس اللجنة الإعلامية نبارك للمملكة الشقيقة قيادة وشعبا يومها الوطني فهو مناسبة عزيزة على قلب كل عربي مناسبة تخفق فيها القلوب بأصدق الامنيات بأن يحفظ الله المملكة وملكها وولي عهده الأمين سعدت بالمشاركة في هذا الحدث كواحد من المنظمين واستمتعت بالعروض المقدمة وخصوصا التراثية. 

ويقول الدكتور على بامطرف المشرف على فريق المسرح "ننتظر اليوم الوطني كل عام لننظر إلى ماضينا بفخر واعتزاز ونتطلع إلى مستقبلنا بكل طموح، وهذا العام سعدت بالعمل في احتفالية اليوم الوطني بمدينة الطيبات مع مجموعة متميزة من شباب وشابات والمحبين لوطننا الغالي .

وتقول الأستاذة / صوفيا الجبرتي  كانت تحكي لى جدتي عن الماضي واسمع كأنها حكايات مثل كل الحكايات ولا اتخيل كم كانت معاناتهم كنت اشعر أن هناك مبالغة امام ما نحن فيه اليوم من خير ورغد العيش إلى أن جاءت مشاركاتي اليوم بمتحف الطيبات كعضو في لجنة التنظيم فرأيت الواقع الذى عاشته المملكة مجسدا توثيقا بأجنحة مدينة الطيبات لأرسم صورة في خيالى واربط بين الماضي والحاضر وكيف لقيادتنا الرشيدة وحكمتها ، وكيف للملك عبدالعزيز وابنائه من بعده نجحوا وارسوا قواعد مملكة الأمن والأمان ونهضة شاملة وضعتنا في مصاف كبار الدول لأجد نفسي أرفع اكف الضراعة للمولى عز وجل ليحفظ امننا ورخائنا وعزنا ويحفظ ملكنا سلمان وولى عهده الأمين محمد بن سلمان.
فيما قال الأستاذ / محمود قريش مقرر اللجنة المنظمة مبروك للمملكة حكومة وشعبا يومهم الوطني. مبروك عليهم إنجازات تتسارع بالمملكة نحو المجد والعلياء.. كل عام وتسمو بالخفاق اخضر ،.سعادتي كبيرة بالمشاركة في احتفالية اليوم الوطني بمتحف مدينة الطيبات العالمية هذا الإرث التاريخي والثقافي والمعلم العالمي والسعادة الأكبر ان أكون جزء من الحدث والتنظيم حمي الله السعودية حكومة وشعبا وادام عليها امنها وعزها واستقرارها.
وتقول المنظمة اماني خوجة بين تاريخ الأجداد وجناح الملك عبد الغزيز جاءت مسئوليتنا عن تنظيم الزائرين لذلك سعادتنا لا توصف بهذه المشاركة في هذه المناسبة الغالية لقد اعادتنا للماضي لنرى ما نحن عليه من نعم في الحاضر لنسال الله ان يديمها علينا ويديم على مملكتنا الحبيبة خيرها ورغد عيشها تحت حكم ال سعود حفظهم الله.
وأعربت المنظمة عهود عشماوي عن سعادتها بالمشاركة في تنظيم لفعاليات اليوم الوطني بمعهد الطيبات هذا اليوم نفرح به ونجدد به الانتماء والولاء لحكومتنا الرشيدة التي اتخذت التنمية منهجا واسلوبا فاصبحنا في هذه المكانة الإقليمية والدولية الرفيعة على الأصعدة كافة، 
أما المنظمة سارة تنور فقالت مشاركتي في التنظيم بمدينة الطيبات العالمية في ذكرى اليوم الوطني استحضرت كل قيم ومفاهيم التضحيات والعطاء التي صاحبت مسيرة البنيان لهذا الكيان العملاق، وكيف أصبح كيانًا شامخًا، يشهد نهضة تنموية شاملة وتحولات كبيرة وتطورًا مستمرًا في شتى الجوانب. حفظ الله مملكتنا الحبيبة وملكنا وولي عهده الأمين.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

غاليه الحربي
المالكة والمدير العام
المالكة ومدير الموقع ومدير عام مؤسسة شبكة الصحافة للنشر اٌلكتروني أديبة وكاتبة ومنظمة فعاليات

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الصور

.

.

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

استمع الافضل

آراء الكتاب

admin الدعم الفني
صحفي في قسم مناسبات, رئيس فريق الدعم الفني شبكة نادي الصحافة السعودي
شبكة نادي الصحافة السعودية موجودة في "مبادرة تمكين جودة الحياة
2023-09-07   

آراء الكتاب 2

admin الدعم الفني
صحفي في قسم مناسبات, رئيس فريق الدعم الفني شبكة نادي الصحافة السعودي
شبكة نادي الصحافة السعودية موجودة في "مبادرة تمكين جودة الحياة
2023-09-07   
جمعه الخياط جمعه الخياط
صحفي في قسم اخبار محلية, رئيس مجلس ادارة صحيفة صوت مكة الالكترونية
الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية بالعاصمة المقدسة
2024-03-17   
فايزه عسيري فايزه عسيري
صحفي في قسم اخبار محلية, كاتبة وناشرة ببوابة صوت مكة التثقيفية
أمانة مكة تنظم ورشة حماية النزاهة وتعزيز الشفافية
2022-08-24   
بدر فقيه بدر فقيه
صحفي في قسم اخبار محلية, || محرر وناشر في شبكة نادي الصحافة السعودي. بكالوريوس نظم المعلومات من كلية الحاسب الألي بجامعة الملك خالد بأبها
عندما يتعرض مصاب بالسكري لنوبة انخفاض السكري وهو واعي
2018-11-20   
عيشه حكمي عيشه حكمي
صحفي في قسم اخبار محلية, محررة وناشرة بالصحيفة
رحلة اكتشافه للبيوت التراثيه لقريه عتود
2019-01-04   
حنين مسلماني حنين مسلماني
صحفي في قسم ثقافة وفنون, محرر وناشر
متصل الان (أحاديث قهوة )
2019-01-18   
شمعه خبراني شمعه خبراني
صحفي في قسم اخبار محلية, محرر وناشر بصحيفة صوت مكة الاجتماعية
وزارة العدل تتيح الاستعلام الإلكتروني عن الإقرارات
2019-12-15   
حورس الدعم الفني
صحفي في قسم اخبار محلية, مسؤول الدعم الفني
صناعة المشاريع دورة تدريبية بمكة
2024-01-24   
ساميه بكر سامية بكّر
صحفي في قسم مقالات, مدير تحرير القسم النسائي بمكة
مسيرة عطاء
2020-11-20   
سلمى البكري سلمى البكري
صحفي في قسم شعر وخاطرة, مدير تحرير القسم الأدبي بالصحيفة
حيث اللاشيء
منذ 3 يوم و 2 ساعة