برعاية محافظ ضمد وبتغطية اعلامية من فريق الإعلام الجديد أهالي ضمد يحتفلون باليوم الوطني ٨٩
ايلاف مهدي - ضمد
برعاية محافظ ضمد الأستاذ/ عبدالله بن خالد البراق وحضور رئيس بلدية ضمد عبد العزيز الشعبي وعدد من المشايخ وحضور أهالي ضمد وقراها احتفل اهالي محافظة ضمد
*باليوم الوطني السعودي ٨٩*
وقد احتوى البرنامج على فعاليات متنوعة ومميزة وذلك بالتنسيق مع فرق تطوعية وبجهود تكللت ولله الحمد بالنجاح ،حيث بدأ البرنامج بمسرح حديقة ضمد للمجمع حيث أديت العرضة السعودية الترفيهي أضافت الى جو من المتعة على زوار الفعالية .وايضا احتوت على مسيرة الدراجات النارية التي نالت على اعجاب زوار الفعالية والإستمتاع بالعرض المميز من قبل فريق بعد ذلك تخلل الحفل عرض شيلات عن الوطن والاستمتاع بشاشة عرض كبيرة في ساحة الحديقة ،حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني السعودي وبعدها آيات من ذكر الله العظيم وبعد ذلك تواصلت مجموعة من الفقرات المميزة والإنشادية لمجموعة من الأطفال وقصائد شعرية وأوبريت عن الوطن وفقرة الشيلات على المسرح والطرب،
وفي ختام الحفل تم تكريم المنظمين والمشاركين نظير جهودهم المثمرة
الفعالية بإشراف وتنسيق عام ومتابعة من قبل سعادة المحافظ الأستاذ عبدالله البراق ورئيس بلدية ضمد ومركز شرطة ضمد ومرور ضمد والجمعيات الخيرية
ومركز شرطة الشقيري
ومجموعة من المشاركين من الفرق التطوعية والمتعاونين .