عبداللطيف ناشب
كرم امام وخطيب جامع محافظة الطوال الاوسط بالحد الجنوبي الأستاذ / محمد بن علوي عبده حمدي الدكتور / عبدالله بن يحيى ظافري حمدي
الدكتور بكلية الطب والعلوم الطبية بجامعة تبوك وذلك بمناسبة حصوله على شهادة ودرجة الدكتواره مع مرتبة الشرف في امراض سرطان ومناعة والتي حصل عليها من الجامعة المليكة ( ملبورن بأستراليا )
جاء ذلك في الحفل الذي اقامته عائلة الدكتور الظافري في قصر التوباز للاحتفالات بمحافظة الطوال
حضر التكريم عدد وجمع من مشايخ الشمل بمحافظة الطوال وقراها والصحاب السعادة وموظفي الدوائر الحكومية والزملاء والاهالي
كما القى امام وخطيب جامع الطوال محمد حمدي كلمة بهذه المناسبه عنوانها ( فرحة خريج )
فيما اعرب الدكتور الظافري عن فرحته وسروره بهذا التكريم من قبل الحمدي سالن الله ان يمد له يد العون في خدمة الدين ثم المليك والوطن
اسرة ( الصحيفة ) تبارك وتهنئ الدكتور عبدالله ظافري بحصوله على شهادة الدكتواره متمنين له التوفيق والنجاح في خدمة الدين ثم المليك والوطن