في ليلة استثنائية عنوانها (الوفاء لأهل الوفاء)، وفي احتفالية امتزجت بتقدير وجهود المخلصين شهدت قاعة الاماسي بمجمع الخرمي ببيش للاحتفالات حضوراً لافتاً في تكريم إنسان تميز بعمله الجاد وبأخلاقه العالية وفي تعامله وتفاعله مع المجتمع انه الاستاذ محمد معيد هتان - كان التكريم تقديراً وعرفاناً من زملائه بمتوسطة بيش الأولى لما قدمه هذا الرجل من عمل وجهد في السلك التعليمي ولحضوره الدائم معهم في الكثير من مناسباتهم ومحافلهم وبحضور الزملاء والاصدقاء بدأت الأمسية بكلمة المقدم لهذا الحفل الأستاذ مثنى جندلي. تطرق فيها إلى إنجازاته وعدّد فيها الكثير من سماته ومناقبه وأثنى على جهوده الكبيرة خلال فترة عمله آل ٣٥ سنه لهذا الصرح، سواءً داخل المدرسة أو خارجها ثم كلمة للمحتفى به الاستاذ محمد معيد هتان كلمة مؤثرة في معانيها ارتسخت في قلوب مستمعيها رحب فيها بالحضور وتشريفهم لحفل تقاعده وبالضيوف الكرام ثم تحدث عن سيرته التعليمية مع الزملاء بالمدرسة ومدراء المدرسة الذين لهم بصمة واضحة خلال ادارة المدرسة بداية بالشيخ محمد بن حسين هجنبي الشماخي ونهاية بالأستاذ حمود نهاري معبرا مخلصا لهم عما داخله من حب ووفاء مرددا بقوله لهم لا اجد من كلماتي ما يفي بحق كل واحد
وفي الختام تم بتسليم الهدايا الخاصه للمتقاعد
ومن ثمّ تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة