جدة /شيخه مساوى
رعى الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز اليوم إختتام الموسم الرياضي لمدارس ثامر العالمية على ملعب المدارس بمحافظة جدة بحضور ثلاثة من لاعبي النادي الأهلي وهم سعيد المولد و محمد عبدالشافي و ياسر المسيليم وقد أقيمت مباراتان بين مدارس ثامر العالمية ومدارس فرسان المعرفة بجدة للمرحلتين الإبتدائية والمتوسطة وجاءت النتائج كالتالي الإبتدائية 2/3 لصالح ثامر العالمية والمتوسطة 5/صفر لصالح ثامر العالمية
وقد سلّم الأمير عبدالله بن سعد الفائزين الكؤس والميداليات
وقدم قائد مدارس ثامر العالمية محمد بن سعيد الغامدي درعاً تذكرياً لسمو الأمير عبدالله بن سعد