عقد المجلس البلدي بالحرث جلسته رقم 49 لشهر رجب صباح اليوم الإثنين 1440/7/25 بمقر المجلس البلدي
وقد استهلت الجلسة بكلمة لرئيس المجلس الأستاذ علي أحمد أبو عقيله مرحباً بالحضور متمنياً للجميع التوفيق، وبذل كافة مافي وسعهم للرقي بهذه المحافظة في ضل دعم خادم الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله وتوجيهات سمو أمير المنطقة وإشراف من محافظ الحرث لتقديم كافة الخدمات للمحافظة .
حيث اشتمل الإجتماع على محاور وجدول أعمال الجلسة و ناقش المجلس أولا المشاريع الصفرية التي تم إعادة تكاليفها :- حيث وضح رئيس قسم المشاريع أنه توجد ثلاثة مشاريع تم إعادة تكاليفها وهي مشروع إنشاء حدائق وساحات وميادين لمؤسسة الطالبي وكذلك مشروع التقاطعات والميادين والتي سيتم وضع اللمسات الجمالية للتقاطعات بالمحافظة والذي بدأ العمل به وكذلك مشروع تسوية وإعداد مخططات المنح ، وتم أيضاً مناقشة أعمال الصيانة ومنها صيانة ، منتزه العين الحارة وإقامة المناسبات عليه ، و مناقشة المشاريع المستقبلية من إنشاء حدائق وملاعب وسفلتة ، و مناقشة إقامة منطقة صناعية بالحرث ، و قد تم تحديد موقعها لتقوم البلدية بتبتيرها ووضع مخطط لها .
كما تم مناقشة الإستثمار بالمحافظة للمواقع التي سبق الإعلان عنها لإعادة الإعلان مرة أخرى مثل اكواخ منتزه العين الحارة وكذلك موقع لإنشاء محطة محروقات مدخل المحافظة طريق الحصمة وموقع لسوق النفع العا بالقرب من المعطن و موقع قصر أفراح طريق الحصمة شهرين وندعو للراغبين للإستثمار للتقدم للبلدية كما تم تحديد موقع قرية اللوي من قبل البلدية لحضائر الماشية كما تم مناقشة التقارير المقدمة من الأعضاء مثل إنارة ملاعب المحافظة لشهر رمضان وصيانة حديقة الزبرة كما تم مناقشة استكمال إنارة الشارع العام وكذلك إنارة الأعمدة التي تم تركيبها سابقاً ، طريق العين المروة المعطن الزبرة مخشوشة وطريق المعطن الجرشب وقد أبدى رئيس البلدية استعداده لإكمالها في موعد أقصاه ثلاثة أشهر .
وفي ختام الجلسة
قدم رئيس المجلس شكره للجميع .
رئيس المجلس البلدي بالحرث
الأستاذ علي بن أحمد أبو عقيله