جازان-حمدحكمي
شاركت مدرسة عمربن الخطاب الابتدائية بالمرابي اليوم الثلاثاءالموافق ١٤٤٠/٣/١٩
في فعاليات اسبوع البيئة بمركزالحكامية تحت شعار(نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا) مع كافة القطاعات التابعة للمركز وشارك في هذه الفعالية مجموعة من الطلاب باشراف رائدالنشاط الاستاذ احمدعلي حكمي في الزراعة ونظافة الشواطئ