رفع الاستاذ علي بن محمد حسين هجنبي الشماخي والد الطالب المتخرج قاسم بن علي الشماخي المتخرج من كلية الهندسة شكره وتقديره الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على رعايته لحفل تخريج الدفعة الـ 14 من طلاب جامعة جازان عامه وابنه الطالب قاسم بن علي الشماخي خاصة ودعمه لبرامج الجامعة وتحفيز أبنائه الطلاب وأيضا قدم شكره لمعالي مدير جامعة جازان الاستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على جهوده الفاعلة والمبذولة في ماحققه أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة من درجات ومواقع علمية في المرحلة الجامعية والدراسات العليا بفضل الله ثم بفضل متابعته الدائمة
وايضا في نجاح الحفل الختامي والتكريم للطلاب المتخرجين سنويا
بارك الله في أعمالكم وبالتوفيق والسداد