غدا.. انطلاق فعالية امش 30 لتعزيز ممارسة الرياضة بجازان
تنطم الشؤون الصحية بمنطقة جازان غدًا الجمعة ٩ رجب ١٤٤٠هـ
، فعالية رياضة المشي تحت شعار “امش 30″، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وذلك في الواجهة البحرية الشمالية بجازان بعد صلاة العصر
وتأتي الفعالية تزامنًا مع الحملة التوعوية للمشي، التي ستُطلقها “وزارة الصحة” في جميع مناطق المملكة تحت شعار “امش 30”.