رعى فريق الإعلام الجديد يمثله مديره العام الاستاذ يحي عبيري ملتقى الموهبة والابداع السادس بجامعة الملك عبدالعزيز وذلك يوم أمس الاثنين برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي والذي أناب عنه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور /عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني واستمر الملتقى لمدة يومين متتالين.
استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تم تقديم عرض مرئي بما يقوم به مركز الموهبة والإبداع من تبني ومساعدة المخترعين والمبتكرين.
شدد البروفيسور إقبال محمد اسماعيل المشرف العام لمركز الموهبة والابداع على حرصهم بإظهار إختراعات الطلاب مهما كانت قوتها والتي تناسب المجتمع.
وشارك فريق الإعلام الجديد بورش العمل التي نظمها مركز الموهبة والإبداع.
حيث أوضح مدير عام فريق الإعلام الجديد الأستاذ يحيى عبيري إبراز إختراعات بناتنا وأبنائنا في وسائل الإعلام هو واجب علينا .
وفي نهاية الملتقى تم تكريم المخترعين من البنين والبنات بشهادات ومبالغ مالية على اجتهادهم.